البحث السريع عن أرقام بنات

البحث عن أرقام هواتف

Pages

أبحث عن ابن الحلال

انا فتاة من الشرق الجزائري ابحث عن ابن الحلال يكون صادق في كلامه ومشاعره لاني جادة وابحث عن الجدية عمري 32 سنة اريده ان يكون عامل وعمره ما بين 33-42 سنة و اعده اني ساكون له نعمة الزوجة لان الحياة كانت قاسية عليا بعض الشيئ انا بيضاء البشرة وحلو المظهر رقمي هو 0557712049 او 0666622942 للجادين فقط شرطي ان يكون من الشرق او الوسط او جزائري مغترب
malak-imenhotmail.fr

2 commentaires

  1. أنا مختار من الجزائر أريد بنت حلال أنا عمري 26سنة أعمل تاجر وأحب الجمال هدا رقم الهاتف المحمول 0667142165أنا رياضي وطويل عرض الجسم عينيا خضراوتين أحب الجمال و العقل msn momo_la88@hotmail.fr marci bye nachalh ri kayr

    RépondreSupprimer
  2. أنا مختار من الجزائرأريد بنت الحلال لأشركه حياتي أنا أحب الجمال والعقل هدا رقم هاتف المحمل 0667142165أن شاء الله وشكرا أنا أنتضر إتصلاتكم ألالقاء أوصف نفسي أنا أعمال تاجر حرا أنا طويل الجسم وراضيا أنا إنسان حنون كثيرا وأحب الحنان msn momo_la88@hotmail.com marci?

    RépondreSupprimer

votre message sera contrôlé avant le publier, alors n’écrit pas n'importe quoi svp

 

tu es le visiteur n°

تابعونا للجديد

Blogger news

أعضاء المدونة

آخر مواضيعنا سجل هنا

We promise, we will only send you awesome stuff which will make your day!